سلوى أخنوش تنافس “أمازون” في إفريقيا عبر متجر إلكتروني

تستعد سيدة الأعمال المغربية سلوى أخنوش، لافتتاح متجرها الإلكتروني الجديد، الذي أسمته “وصال”، و ترغب من خلاله منافسة منصات عالمية تجارية في أفريقيا كمنصة ” أمازون”.

ونشرت صحيفة “لو ديسك” الناطقة بالفرنسبة، أن سلوى أخنوش، اشتغلت لمدة 3 سنوات على هذا المشروع الجديد، عبر مجموعتها “أكسال”، وذلك بسرية تامة.

ويعرض المتجر علامات تجارية عالمية، وهو ما احتاج لمدة طويلة من التنسيق والتحضير قبل موعد الإفراج عنه الذي لم يحدد بالضبط، لكنه أضحى قريبا حسب الصحيفة.

زوجة رئيس الحكومة الحالي، سيدة الأعمال سلوى أخنوش، كانت قد أطلقت قبل سنوات علامتها لمستحضرات التجميل “يان آند وان”.

No Comments Yet

Leave a Reply

Your email address will not be published.